You are currently viewing تحليل موقع وورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس و حل مشاكل القبول بـ 10$ فقط

تحليل موقع وورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس و حل مشاكل القبول بـ 10$ فقط

الوورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس

هل تعمل على موقعك ومدونتك في وورد برس منذ مدة ولم تنجح بربطه في تسجيله بأدسنس؟ سمعت ببعض المعايير الخاصة بأدسنس لكنك لم تجدها على موقع أدسنس نفسه؟ كثيرا ما زرت مركز المساعدة في أدسنس لمعرفة سبب عدم قبول موقع وورد برس الخاص بك عليه ولكن دون فائدة؟ مللت وتفكر في ترك هذا المشروع لأنه شغلك طويلا ولم يدر عليك فلسا؟

انتظر انتظر الحل موجود ومقابل 10$ فقط.

نعم عشرة دولارات فقط هي قيمة الخدمة التي تقدمها شركة جستي من أجل تحليل موقع وورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس.

ما هي خدمة تحليل موقع وورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس؟

عندما تتقدم بطلب هذه الخدمة من شركة جستي تقوم الشركة بتحليل جميع بيانات الموقع وتصحيح ملفات الاستجابة والربط مع محركات البحث المختلفة واستكمال النقص في المحتوى الذي يتطلبه التسجيل في أدسنس كما أن العملية ستتعمق في الموقع وتحدد نسبة المحتوى الفريد الخاص بالموقع وتجهيزه ليكون كافيا للقبول في أدسنس.

وقد تكون في الموقع بعض المشكلات البرمجية أو التي ترتبط بإضافة محتوى يؤثر على مكانة الموقع ضمن خريطة المواقع المعتمدة لدى محركات البحث مما يجعل ترتيبه متأخرا فنقوم في شركة جستي بحل هذه المشكلات وإزالة جميع العوائق التي تمنع قبول الموقع في أدسنس.

وورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس

وفيما يلي بعض الأمور التي يجب مراعاتها ليتم قبول الموقع في أدسنس:

  • خمسة وثلاثون مقالا فريدا وكل مقال لا يقل عن خمسمئة كلمة وهذا المقدار من المقالات هو الرقم المناسب لقبول موقع وورد برس في أدسنس كما أن المضمون الخاص بالموقع غير المنسوخ من مواقع أخرى مهم لقبول المدونة في أدسنس.
  • تعتمد على نطاق (دومين) مأجور فالموقع لن يكون ملحقا بوورد برس على الشبكة بل سيكون له رابط خاص مثل المواقع الأصلية نهايته دوت نت أو دوت كوم، وفق ما تفضل أنت وتختار. وهذا أهم شرط لقبول المدونة في أدسنس إذ يعد أدسنس المدونات المجانية ليست مدونات للربح إنما تشبه دفتر الذكريات الشخصية.
  • يتوافق الموقع مع معايير تحسين الظهور على محركات البحث التي تسمى معايير السيو (SEO) وهذا بساعد المالك كثيرا في إعداد مقالة مميزة وفريدة تحقق معايير تحسين الظهور على محركات البحث حيث تكون هذه الضوابط ظاهرة أمام الكاتب للمحتوى وهو يكتب مقاله ويرى النسبة المئوية لتحقيق هذه القواعد وتتقدم مع تقدمه في الكتابة أو تنخفض إذا أخطأ في أحد المعايير. وهذا مما يعين الموقع للقبول في أدسنس.
  • ويكون موقع وورد برس مؤرشفا ومسجلا ومرتبطا مع أهم مواقع البحث وهي (جوجل) و(بينك) و(ياهو) مما يجعله مستحقا للظهور ضمن نتائج البحث عند استعمال مستعملي الشبكة العالمية لأحد مواقع البحث. وإذا طور الكاتب استخدامه لمعايير السيو في مقالاته فسيكون الموقع من أول النتائج ظهورا في البحث.
  • ربط موقع وورد برس بالمشرفين على المواقع وتهيئة ملف الاستجابة التلقائية للموقع (ملف الروبوت) لتتمكن مواقع البحث الوصول لموقع وورد برس بيسر.
  • احتواء موقع وورد برس على مساحات تربطه مع الحسابات الاجتماعية للمالك كي يتمكن من يزور الموقع من الانتقال إليها بسرعة وكذلك ربط البريد الإلكتروني لصاحب الموقع  به كما يجب أن يكون فيه قسم محدد بسياسة الخصوصية ونموذج  “اتصل بنا” الذي يهتم به أدسنس ويعتبر  من شروط تسجيل الموقع في أدسنس.

إذن بادر بالاتصال فورا واكسب الوقت لتجعل موقعك من اليوم قابلا للتسجيل في ادسنس، وقابلا للربح ما عليك إلا الضغط على زر اتصل بنا وطلب خدمة تحليل موقع وورد برس وتهيئته للقبول في أدسنس و حل مشاكل القبول من إدارة الموقع.