احصل على مدونة قابلة للربح من وورد برس مقابل 130$

وورد برس

مدونة قابلة للربح مباشرة! كيف؟

تعبت وأنت تبحث عن عمل، تضررت كثيرا بسبب الإغلاق خشية من انتشار كورونا، مهنتك تتراجع لأنها موسمية؟ تتوقف عن العمل فترة طويلة بانتظار وصول الشحن الخارجي؟ تسمع بالمدونات التي تدر ربحا على من يكتبون فيها؟ تتساءل كيف يتم ذلك؟

هل أنت صاحب مدونة؟ لديك الكثير من الأفكار تريد الكتابة عنها ولم تجد عرضا مناسبا؟ حاولت كثيرا ربط مدونتك بجوجل أدسنس لكن فشلت؟ تتمنى أن تتجاوز هذه المراحل كلها وتبدأ مرحلة الربح من كتاباتك؟

أنت الآن تقرأ المقال الذي سيحل لك كل تلك المشاكل ويوفر لك الخدمة التي طالما انتظرتها ويضع بين يديك مدونة وورد برس القابلة للربح مباشرة.

الآن تستطيع أن تبدأ مشروع الربح من المنزل المؤهل وذلك بشراء مدونة قابلة للربح من ووردبرس جاهزة للتسجيل في أدسنس مقابل 130 $، نعم تستطيع أن تمتلك مشروعا قابلا للربح من الشابكة وذلك لأن هذال المدونة تتميز بالأمور التالية:

  • تتضمن خمسة وثلاثين مقالة فريدة وكل مقالة لا تقل عن 500 كلمة وهذا القدر من المقالات هو العدد المناسب لتسجيل المدونة في أدسنس كما أن المحتوى الفريد الخاص بالمدونة غير المقتبس والمنسوخ من أماكن أخرى مهم لتسجيل المدونة في أدسنس.
  • تعتمد على قالب (دومين) مدفوع فالمدونة لن تظهر ملحقة بوورد برس أو جوجل بلوجر على الشابكة إنما سيكون لها رابط خاص مثل المواقع الأصلية ينتهي بـ دوت نت أو دوت كوم، بناء على ما تفضل أنت وتختار. وهذا أهم شرط لتسجيل المدونة في أدسنس إذ تعد المدونات المجانية ليست مدونات للربح بل تشبه بدفتر الذكريات الشخصية أو الملاحظات الذاتية.
  • تتفق المدونة مع ضوابط تحسين الظهور على مواقع البحث المسماة بضوابط السيو (SEO) وهذا يعين المالك كثيرا في إعداد مقال مميز وفريد يحقق ضوابط تحسين الظهور على مواقع البحث فتكون هذه الضوابط ظاهرة أمام كاتب المحتوى وهو ينشئ مقالته وتظهر النسبة المئوية لتحقيقه لهذه القواعد وترتفع مع تقدمه في الكتابة أو تتراجع إذا أخطأ في أحد الضوابط. وهذا مما يساعد المدونة للتسجيل في أدسنس.
  • ستكون المدونة مؤرشفة ومسجلة ومرتبطة مع أهم محركات البحث وهي (جوجل) و(بينك) و(ياهو) الأمر الذي يجعلها مستحقة للظهور ضمن نتائج البحث عند استخدام مستعملي الشابكة لواحد من مواقع البحث المذكورة. وإذا حسن الكاتب تطبيقه لقواعد السيو في كتاباته فستكون المدونة من أول النتائج ظهورا البحث.
  • سيربط موقع المدونة بالمسؤولين عن المواقع ويتم تهيئة ملف الاستجابة التلقائية للمدونة (ملف الروبوت) لتستطيع مواقع البحث الوصول للمدونة بيسر وسهولة.
  • تحتوي المدونة على مساحات تربطها مع المواقع الاجتماعية للمالك كي يتمكن الزائر من الانتقال إليها مباشرة وكذلك يمكن ربط البريد الإلكتروني بها وسيكون فيها قسم مخصص لسياسة الخصوصية وقالب “اتصل بنا” الذي يهتم به كثيرا جوجل أدسنس ويغتبر شرطا لتسجيل المدونة في أدسنس.

مدونة قابلة للربح

لكن كيف أدير مدونة قابلة للربح وليس عندي خبرة في إدارة المواقع؟

لا يتطلب العمل على مدونة قابلة للربح من وورد برس بعد تجهيزها كما ذكرت أي شهادة أو خبرة في البرمجة ويكفي أن يكون الشخص على قدر كاف من تصفح المواقع المختلفة غير مواقع التواصل الاجتماعي ليشرف على مدونة قابلة للربح من وورد برس ويدير هذه المدونة ولا يتوجب عليه الكتابة مراعيا أن تكون كتاباته جديدة غير مسروقة ولا مقتبسة بالكامل وبعد أيام قليلة يصبح خبيرا في إدارة المدونة وعارفا بكل دقائقها وتفاصيلها ووظيفة كل زر فيها.

 

 

لطلب الخدمة اتصل بنا من قسم الاتصال في الموقع

 

 

 

مدونة وورد برس

Share

Tags

تصميم المواقع,WordPress

اترك تعليقاً

Subscribe Our Newsletter

Copyright © 2021 UNQ Design

arArabic