خدمة سحب الأموال من أدسنس وتحويلها لأصحابها المقدَمة من شركة جستي

خدمة سحب الأموال من أدسنس وأهميتها

هل تعمل منشئ محتوى مصور على يوتيوب ؟ هل تعمل منشئ محتوى مدون في موقعك الخاصة أو في مدونات مأجورة؟هل لديك تطبيق او لعبة و تريد تحقيق الربح منها ؟  هل تواجه مشاكل في استلام مستحقاتك لعدم توفر حساب مصرفي لديك؟ هل تواجه مشكلة في عدم اعتماد بلدك من قبل أدسنس؟

انت في المكان الصحيح حيث تجد هنا  حلا يسيرا لكل تلك المشكلات، فمن هنا جاءت فكرة تقديم خدمة سحب الأموال من أدسنس ،

فكثير من الشباب والشابات الموهوبين و حتى الأطفال و الرجال و أصحاب المهن المؤثرة في المجتمع والتربية مثل طب الأطفال و غيره والمختصون بالدعم النفسي و الأخبار المحفزة، حول العالم و أصحاب الأداء الصوتي الباهر يقدمون عروضهم و منتجاتهم عبر المواقع المتنوعة، و يعجزون عن إنشاء حساب مصرفي لاستلام عوائد هذا العمل ، بسبب عدم اعتماد بلدانهم في خدمة التحويل، فأدسنس مثلا لا يدعم عددا من الدول مثل سوريا ولبنان والسودان.

لذلك تقدم شركة جستي خدمة سحب الأموال من أدسنس من خلال ربط المنصة لأي منشئ محتوى بالحسابات المصرفية التابعة للشركة ، لتقوم باستلامها بشكل دوري و تحويلها لأصحابها في بلدانهم ، بالطريقة التي يحددونها ويرغبون بها عن طريق أي شركة لتحويل الأموال أو أي وسيلة دفع يحددها الزبون ، و في أي مكان في العالم.

و أيضا يمكن ربط قناة اليوتيوب أو الموقع الإلكتروني أو التطبيق في حساب أدسنس لدى شركة جستي في حال كان الشخص مقيم في دولة لا يوجد فيها خدمة أدسنس.

خدمة سحب الأموال من أدسنس

وذلك مقابل عمولة محددة هي نسبة 18% من قيمة المبلغ المحول وهذه النسبة قد تكون أقل مما سيقتطعه أدسنس من قيمة المبلغ حيث يقوم في بعض الدول بالإبقاء على 25% من المبالغ التي لم يتقدم صاحب الحساب فيها بوثائق رسمية تثبت أنه يدفع الضرائب.

و على هذا الحال قد يكون الأمر أوفر حتى لمن يستطيع ربط أدسنس بحسابه المصرفي، لأنه سيوفر على نفسه 6 بالمئة من إجمالي المبلغ إذا كان من البُلدان التي تتطلب تقديم الوثائق الضريبية من أجل استلام المبلغ كاملا ،

وقد كان من دوافع إطلاق خدمة سحب الأموال من أدسنس معرفتنا ببعض الموهوبين وأصحاب المعرفة الجمة الذين عزفوا وامتنعوا عن إنشاء حسابات ومنصات لتقديم المحتوى النافع الجيد الممتع، بسبب عدم قدرتهم على إعداد ربط منصتهم بحساب الأدسنس، فهذه الخدمة ستكون الحل السريع والمجدي لهذه المشكلة والخبر المفرح المجدد للهمة و النشاط و العزيمة في بدء إنشاء منصة تقديم المحتوى القيم الذي عندهم.

وبما أن أدسنس و غيرها من حسابات الدفع و حتى منصات إنشاء المحتوى تشترط أن يكون الحساب مسجلا باسم شخص بلغ 18 عاما فما فوق، سيكون في هذه الخدمة أيضا الحل أمام الأطفال الموهوبين، الذين لم يجدوا قريبا أو شخصا يثقون به لديه حساب في أدسنس لربط منصتهم بحسابه.

الآن يستطيعون الاعتماد على خدمة سحب الأموال من أدسنس المقدمة من شركة جستي و يقومون بربط منصتهم الخاصة بحسابات الشركة المتوفرة في المصارف الافتراضية و المصارف التقليدية و على أدسنس وغيره من مقدمي الأرباح عبر الشابكة (الانترنت).

إذن ماذا علي أن أفعل للاستفادة من خدمة سحب الأموال من أدسنس؟

ما عليك إلا أن تقوم بالتواصل مع إدارة جستي من خلال هذا الموقع وتذكر لهم أنك تريد الاستفادة من خدمة سحب الأموال من أدسنس التي يقدمونها وهم سيتولون شرح كل شيء لك ويسيرون معك خطوة خطوة حتى تصير الأموال بين يديك.

فماذا تنتظر انقر هنا على هذا الرابط وابدأ باستلام أموالك.

 

 

 

 

خدمة سحب الأموال من ادسنس

Share

Tags

خدمات مالية

اترك تعليقاً

Subscribe Our Newsletter

Copyright © 2021 UNQ Design

arArabic