تحليل مدونة بلوجر وتهيئتها للقبول في أدسنس و حل مشاكل القبول بـ 10$

مدونة بلوجر وتهيئتها للقبول في أدسنس

هل تعمل على مدونتك في بلوجر منذ فترة ولم يتم ربطها وتسجيلها بأدسنس؟ سمعت عن بعض المعايير الخاصة بأدسنس لكنك لم ترها على موقع أدسنس؟ زرت كثيرا مركز المساعدة في أدسنس لتعرف سبب عدم تسجيل مدونة بلوجر خاصتك عليه ولكن دون جدوى؟ مللت وتفكر في إلغاء المشروع لأنه شغلك كثيرا ولم يدر عليك ربحا؟

انتظر انتظر الحل موجود ومقابل 10$ فقط.

نعم عشرة دولارات فقط هي قيمة الخدمة التي تقدمها شركة جستي من أجل تحليل مدونة بلوجر وتهيئتها للقبول في أدسنس.

ما هي خدمة تحليل مدونة بلوجر وتهيئتها للقبول في أدسنس؟

عندما تتقدم بطلب هذه الخدمة من شركة جستي تقوم الشركة بتحليل جميع بيانات المدونة وتصحيح ملفات الاستجابة والربط مع مواقع البحث المختلفة واستكمال النقص في المحتوى الذي يتطلبه التسجيل في أدسنس كما أن العملية ستتعمق في المدونة وتحدد نسبة المحتوى الفريد الخاص بالمدونة وتجهيزه ليكون كافيا للقبول في أدسنس.

وقد تكون في المدونة بعض المشكلات البرمجية أو التي ترتبط بإضافة محتوى يؤثر على مكانة المدونة ضمن خريطة المواقع المعتمدة لدى مواقع البحث مما يجعل ترتيبها متأخرا فنقوم في شركة جستي بحل هذه المشكلات وإزالة جميع العوائق التي تمنع قبول المدونة في أدسنس.

مدونة بلوجر وتهيئتها للقبول في أدسنس

وفيما يلي بعض الأمور التي يجب مراعاتها ليتم قبول المدونة في أدسنس:

  • خمسة وثلاثون مقالا فريدا وكل مقال لا يقل عن خمسمئة كلمة وهذا المقدار من المقالات هو الرقم المناسب لقبول مدونة بلوجر في أدسنس كما أن المضمون الخاص بالمدونة غير المنسوخ من مواقع أخرى مهم لقبول المدونة في أدسنس.
  • تعتمد على نطاق (دومين) مأجور فالمدونة لن تكون ملحقة ببلوجر على الشبكة الدولية بل سيكون لها رابط خاص مثل المواقع الأصلية ينتهي بــ دوت نت أو دوت كوم، وفق ما تفضل أنت وتختار. وهذا أهم شرط لقبول المدونة في أدسنس إذ يعد أدسنس المدونات المجانية ليست مدونات للربح إنما تشبه دفتر الملاحظات الشخصية.
  • تتوافق المدونة مع ضوابط تحسين الظهور على محرك البحث التي تسمى معايير السيو (SEO) وهذا بساعد صاحبها كثيرا في إعداد مقال مميز وفريد يحقق ضوابط تحسين الظهور على محرك البحث حيث تكون هذه المعايير واضحة أمام المنشئ للمحتوى وهو يكتب مقالته ويرى النسبة المئوية لتحقيق هذه الضوابط وتتقدم مع تقدمه في الكتابة أو تنخفض إذا أخطأ في أحد المعايير. وهذا مما يعين المدونة للقبول في أدسنس.
  • ويكون مطلوبا أن تكون المدونة مؤرشفة ومسجلة ومرتبطة مع أهم محركات البحث وهي (جوجل) و(بينك) و(ياهو) مما يجعلها تستحق الظهور ضمن قائمة البحث عند استخدام مستعملي الشبكة لأحد مواقع البحث. وإذا تطور الكاتب وحسن استخدامه لمعايير السيو في مقاله فستكون المدونة من أول النتائج ظهورا في البحث.
  • ربط مدونة بلوجر بالمشرفين على مواقع البحث وتهيئة ملف الاستجابة التلقائية للمدونة (ملف الروبوت) لتسمح لمواقع البحث الوصول لمدونة بلوجر بسهولة.
  • احتواء مدونة بلوجر على أقسام تربطه مع الحسابات الاجتماعية لصاحب المدونة كي يتمكن من يزور الموقع من الذهاب  إليها بسرعة وكذلك ربط البريد الإلكتروني لمالك المدونة بها كما يجب أن يكون فيه زر محدد لسياسة الخصوصية ونموذج  “اتصل بنا” الذي يرغب به أدسنس ويعد من شروط قبول المدونة في أدسنس.

إذن بادر بالاتصال فورا واكسب الوقت لتجعل مدونتك من اليوم مؤهلة للتسجيل في ادسنس، ومستحقة للربح ما عليك إلا الضغط على زر “اتصل بنا” وطلب خدمة تحليل مدونة بلوجر وتهيئتها للقبول في أدسنس و حل مشاكل القبول من إدارة الموقع.

 

Share

Tags

Blogger

Subscribe Our Newsletter

Copyright © 2021 UNQ Design

arArabic