ابدأ مشروع الربح من المنزل بـ 90 دولاراً فقط

هل تفكر بإنشاء مشروع الربح من المنزل الخاص بك؟

مر وقت طويل وأنت تبحث عن عمل دون جدوى؟ تسمع بأشخاص يكسبون من جوجل عن طريق كتابة المقالات فقط؟ تود أن تبدأ مشروعا برأس مال قليل جدا جدا؟ تأثرت بسبب الإغلاقات وحظر التجول بسبب كورونا وتبحث عن عمل بديل أو رديف لا يتأثر بذلك؟

هل مدونتك قديمة وحتى الآن لم تستطع الربح من خلالها؟ هل حاولت شراء نطاق (دومين) خاص بك وفشلت؟ نشرت الكثير من المقالات لكنك لم تستطع تسجيل مدونتك في ادسنس؟

أنت في المكان الذي سيجيبك على كل هذه الأسئلة ويضع بين يديك مشروع الربح من المنزل الذي تبحث عنه، الآن تستطيع أن تبدأ مشروع الربح من المنزل المؤهل وذلك بشراء مدونة جاهزة للتسجيل في أدسنس مقابل 90 $، نعم بتسعين دولارا فقط تستطيع أن تمتلك مشروعا قابلا للربح من الشابكة وذلك لأن هذال المدونة تتميز بالأمور التالية:

  • تتضمن خمسة وثلاثين مقالا فريدا وكل مقال لا يقل عن خمسمئة كلمة حيث يعد هذا القدر من المقالات هو العدد المناسب لقبول المدونة في أدسنس كما أن المحتوى الفريد الخاص بالمدونة أي غير المقتبس والمنقول من مواقع أخرى ضروري لقبول المدونة في ادسنس.
  • تستند على نطاق (دومين) مدفوع أي ان المدونة لن تظهر ملحقة بموقع جوجل بلوجر على الشابكة وفي الرابط الخاص بها إنما سيكون لها رابط خاص مثل المواقع الأصيلة ينتهي بـ دوت كوم أو دوت نت، وفق ما تفضل أنت وتختار. وهذا من أهم شروط قبول المدونة في أدسنس إذ يعتبر جوجل أن المدونات المجانية ليست مدونات معدة للربح وهي أشبه بدفتر المذكرات الشخصية أو المفكرة الذاتية.
  • تتوافق المدونة أيضا مع قواعد تحسين الظهور على محركات البحث المعروفة بضوابط السيو (SEO) وهذا يساعد المالك كثيرا في إنشاء محتوى مميز وفريد محقق لقواعد تحسين الظهور على محركات البحث حيث تكون هذه البنود ظاهرة أمام منشئ المحتوى وهو يكتي مقاله وتعطيه نسبة مئوية لمدى تحقيقه لهذه القواعد وتتحسن مع تقدمه في الكتابة أو تتراجع إذا أخل بأحد الشروط. وهذا الامر أيضا مما يؤهل المدونة للقبول في أدسنس.
  • المدونة مؤرشفة ومسجلة ومرتبطة مع اشهر محركات البحث وهي (جوجل) و(بينك) و(ياهو) مما يجعلها مؤهلة للظهور ضمن نتائج البحث عند استخدام زائري الشابكة لأي واحد من محركات البحث المذكورة. وإذا أحسن الكاتب استخدام قواعد السيو في مقالاته فستكون المدونة في أول النتائج التي تظهر في البحث.
  • ربط موقع المدونة بمشرفي المواقع وتهيئة ملف الاستجابة التلقائية (ملف الروبوت) لتتمكن محركات البحث من الوصول للموقع بسرعة وسهولة.
  • تتضمن المدونة مساحات لربطها مع مواقع التواصل الاجتماعي للمالك كي يستطيع الزائر الانتقال إليها مباشرة وكذلك يمكن ربطها بالبريد الإلكتروني كما أنه سيكون فيها مساحة مخصصة لسياسة الخصوصية ونموذج “اتصل بنا” الذي يرغب به كثيرا جوجل أدسنس ويعد شرطا لقبول المدونة في أدسنس.

مشروع الربح من المنزل

رائع! لكني ما أدرت موقعا إلكترونيا سابقا، كيف أبدأ مشروع الربح من المنزل هذا؟

لا يتطلب العمل على المدونة بعد إعدادها بالشكل الذي تم الحديث عنه خبرة برمجية أو شهادة في الهندسة المعلوماتية إنما يمكن لأي شخص اعتاد الدخول على مواقع الشابكة العنكبوتية وقام بتصفح المواقع المختلفة أن يشرف ويدير هذه المدونة وما عليه إلا أن يقوم بالكتابة والنشر مراعيا أن تكون مقالاته أصلية غير مسروقة ولا منسوخة وبعد فترة قصيرة من الزمن سيكون خبيرا في الدخول إلى المدونة وإدارتها وسيعرف كل دقائقها وتفاصيلها ومهمة كل زر فيها.

مشروع الربح من المنزل

Share

Tags

تصميم المواقع,Blogger

اترك تعليقاً

Subscribe Our Newsletter

Copyright © 2021 UNQ Design

arArabic